السبت، 3 مايو 2014
2:41 م

منافس فيس بوك عرض مغري احصل على اسهم الان

كن مالكا
للتسجيل في جلوبال شير والربح من خلاله  اضغط هنا
   نبذة عن النموقع
أكبر مواقع الشبكات الاجتماعية في العالم لتحقيق إيرادات من عدة مليارات من الدولارات سنوياً من خلال تمكين جميع حريات استخدام مواقعها على شبكة الإنترنت لمستخدميها.

الهدف من جلوبال شير ليست مجرد تمكين الاستخدام مجاني للمستخدمين، ولكن لجعلهم يشعرون بالمجتمع العالمي خاصة بهم وبالتالي أنهم سيشكلون ذلك كما انهم يجدون ذلك مناسباً. هذا هو السبب في جلوبال شير يضمن وضع الملكية لكل مستخدم في شكل أسهم مجانية خلال مرحلة ما قبل المنظمة.

يجوز لكل عضو من جلوبال شير، الذي ينضم إلى المجتمع خلال مرحلة ما قبل المنظمة ويساهم في النمو العالمي للموقع، والحصول على أسهم جلوبال شير باستمرار مجاناً وشهرياً سوف تتلقى أرباح من الأرباح العالمية في نسبة الأسهم المملوكة بعد يتم تشغيل المشروع.

اسهمك التي حصلت عليها من الربح العالمي

تشارك جلوبال شير أرباحها العالمية مع مستخدميها، الذين ساهموا في النمو العالمي للموقع ونشره خلال فترة ما قبل المنظمة.

بعد إنطلاق المشروع سوف يتلقى المساهمين في جلوبال شير 70% من ارباحها شهرياً من الأرباح العالمية في نسبة الأسهم المملوكة، وبالتالي فإن كل المساهمين يمكنهم الحصول على الارباح الشهرية الثابتة.

لكن مساهمي جلوبال شير لن يكون مجرد الحصول على أرباح شهرية، ولكن يمكنهم أيضا بيع أسهمهم في ظاهرها، وكسب مبلغ فورية وكبيرة بهذه الطريقة.

احصل على الأسهم الخاصة بك

كما تحصل على الأسهم الخاصة بك في مجتمع جلوبال شير ببساطة خلال مرحلة ما قبل المنظمة. كل ما عليك القيام به هو دعوة أصدقائك ومعارفك لموقع جلوبال شير.

إذا قمت بدعوة 5 من أصدقائك بنجاح، سوف تحصل على 1 سهم من جلوبال شير على الفور. ولكن تستطيع ان تحصل على الأسهم بعد دعوة المعارف الخاصة بك، ولكن بعد كل مستخدم تم دعوته من أصدقائك أيضا، وعلاوة على ذلك معارف أصدقائك أيضا، لأنه من خلال 7 مستويات لاحقة من أصدقائك واصدقاء اصدقائك، والذي يصل الى 5 دعوات ناجحة، سوف تحصل أيضا على 1 سهم آخر من جلوبال شير.

إذا قمت بدعوة 5 من أصدقائك بنجاح، سوف تحصل على 1 سهم من جلوبال شير على الفور. ولكن تستطيع ان تحصل على الأسهم بعد دعوة المعارف الخاصة بك، ولكن بعد كل مستخدم تم دعوته من أصدقائك أيضا، وعلاوة على ذلك معارف أصدقائك أيضا، لأنه من خلال 7 مستويات لاحقة من أصدقائك واصدقاء اصدقائك، والذي يصل الى 5 دعوات ناجحة، سوف تحصل أيضا على 1 سهم آخر من جلوبال شير.

دخل مستمر

بعد مصالحك في المجتمع العالمي من جلوبال شير قد يكون لديك دخل شهري مستمر، حيث كنت تدفع توزيع أرباح من الأرباح العالمية في كل شهر، في نسبة عدد الأسهم التي تملكها.

إذا كنت قد دعيت 5 من أصدقائك للمجتمع جلوبال شير بنجاح، أصدقائك أيضاً قاموا بدعوة 5 من أصدقائهم في 7 مستويات لاحقة التالية لك، ثم قد يكون لك الحق في توزيعات الأرباح التالية في كل شهر.

تحديث 1 5 دعوات 1 GAS مشاركة
تحديث 2 25 دعوات 5 GAS مشاركة
تحديث 3 125 دعوات 25 GAS مشاركة
تحديث 4 625 دعوات 125 GAS مشاركة
تحديث 5 3 125 دعوات 625 GAS مشاركة
تحديث 6 15 625 دعوات 3 125 GAS مشاركة
تحديث 7 78 125 دعوات 15 625 GAS مشاركة
اجمالي   19.531 GAS مشاركة
على سبيل المثال، يمكنك الحصول على 19،531 سهم بالكامل من جلوبال شير مجاناً، وبعد ذلك سوف يتم دفع أرباح الشهرية بعد إطلاق العالمي للمشروع. إذاً، على سبيل المثال، انك تدفع فقط 0،25 $ توزيع ارباح من الأرباح العالمية في الشهر، فسوف تحصل على 5000 $ في الشهر. بل وربما تحصل على الأرباح الشهرية من 0،5 $ أو 1.0 دولار على كل الأسهم الخاصة بك، وبالتالي تحصل على عائد شهري قدره 10،000 دولار أمريكي أو 20،000 $ يمكن بسهولة ان تتولد

يمكنك مراقبة عدد وقيمة الأسهم الخاصة بك وكذلك مجموع الأرباح الشهرية في [ب] WebOffice [/ ب] بشكل دائم.

المال الفوري

بوصفك عضواً في الشبكة الاجتماعية جلوبال شير يمكنك تحصل على دخل شهري في شكل أرباح، ليس هذا فقط ولكن كمية اكبر من المال كذلك إذا قمت ببيع الأسهم الخاصة بك على الفور.

بعد الإنطلاق العمومي لهذا المشروع يمكنك بيع الأسهم الخاصة بك في ظاهرها، مما يجعلك تحصل على كمية كبيرة من المال فوراً. دعونا نأخذ مثالا على ذلك: إذا كانت القيمة الاسمية للأسهم هو 10 دولار بعد إطلاق الأعمال وفقا للمثال أعلاه كنت تملك 19،531 سهم جلوبال شير، يمكنك بيعها بالكامل بـ 195،531 $، لذلك يمكنك كسب مبلغ كبير على الفور. من الواضح، والقيمة الاسمية للأسهم قد تصل بسهولة 20 دولارا أو 40 دولارا للسهم الواحد، اعتماداً على عدد الأشخاص الذين يستخدمون بوابة جلوبال شير الاجتماعية في جميع أنحاء العالم.

تجدر الإشارة إلى أن المستخدمين الذين قد استحواذ على أسهم (جلوبال شير) خلال فترة ما قبل التنظيم فقط بما يتماشى مع أدائها، وبالتالي، في إطلاق العالمي للمشروع فقط ستكون تلك الأسهم لمن ساهم في التنمية من (جلوبال شير).

بعد بدء المشروع لم يصدر أي سهم آخر، وبالتالي يمكن شراء أسهم حصريا للذين شاركوا في إنشاء شبكة عالمية من وتلقوا اسهم لمساهمتهم.



مع أخلص التحيات

للتسجيل في جلوبال شير اضغط هنا





ضع تعليقك

0 التعليقات:

إرسال تعليق